• الشحن المجاني من € 75 فقط الاتحاد الأوروبي
  • تسليم سريع
  • سهل العودة
Frog - BiOBUDDi
Frog - BiOBUDDi
Frog - BiOBUDDi
Frog - BiOBUDDi
Frog - BiOBUDDi
  • الكود: BB-0208
  • توافر: في المخزون في المخزون نفاد المخزون يمكنك شراء هذا المنتج ولكن من المخزون

ضفدع

€19,95
وشملت الضرائب. الشحن المحسوب عند الخروج.
  • EAN: 8716433966449

النعيق مع لعبة الضفدع من BiOBUDDi!

من خلال بناء هذا الضفدع واللعب معه ، لا يكتسب الأطفال المهارات الحركية والإبداعية فحسب ، بل يطورون أيضًا المهارات المعرفية. حفز خيال طفلك وإبداعه مع مكعبات ألعاب BIOBUDDI . تتكون مجموعة البناء هذه من 22 جزءًا ، و 13 لبنة بناء ، و 2 فتحات ، و 7 بطاقات تعبير ، وبطاقة خلفية واحدة ، ويمكن استخدام البطاقات الأخرى في لعبة ذاكرة تعليمية. تتضمن المجموعة أيضًا كتيبًا تعليميًا لطيفًا. 


مجموعة ألعاب الضفدع من أنيمال بلانيت

تتكون مجموعة اللعب ضفدع أنيمال بلانيت من 13 قطعة بناء ملونة عليها مطبوعات. هناك أيضًا 6 بطاقات سريعة وبطاقة خلفية واحدة وكتلتان من الفتحات. يمكنك الحصول على البطاقات السريعة وبطاقة الخلفية من العبوة القابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪. استخدم كتل الفتحات لضبط بطاقة الخلفية في وضع مستقيم لمزيد من المتعة. مع بطاقات التعبير الأخرى ، تلعب لعبة ذاكرة ممتعة وتعليمية. مجموعة ألعاب أنيمال بلانيت مصنوعة للأطفال من سن 1.5 إلى 6 سنوات. هذا يضمن ساعات من المرح.


لبنات البناء المصنوعة من نبات قصب السكر

كل هذه الكتل صديقة للبيئة وقابلة لإعادة التدوير ومستدامة ومصنوعة من بقايا مصنع قصب السكر. هذا يجعله منتجًا بيئيًا. اللعب ألعاب الحيوانات مفيد للنمو الحركي لطفل صغير. باستخدام الألعاب العضوية من BiOBUDDi ، تظهر أنك تعامل الكوكب ومستقبل الأرض بمسؤولية. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن BiOBUDDi ساعات من اللعب الآمن والمسؤول .


المزايا الرئيسية للمقال

  • صديقة للبيئة مصنوعة من بقايا قصب السكر.
  • صُنع في هولندا 
  • البناء مفيد للمهارات الحركية وخيال الطفل.
  • 100٪ عبوات قابلة لإعادة التدوير.
  • ألعاب ممتعة وتعليمية. 
  • يمكن دمج مكعبات اللعب مع مكعبات من ماركات معروفة أخرى. 
  • تحتوي مجموعة اللعب على كتاب مدرسي به مهام يمكن للطفل من خلالها أداء مهام تعليمية ممتعة. 

أكمل عالم حيوانك بالحيوانات التالية

مادي: مواد صديقة للبيئة، وقاعدة بيولوجيا وبراءة اختراع
بناء غد أفضل هذه هي رؤية BiOBUDDi. نود أن نفعل ذلك مع عملائنا. ومن الأهمية بمكان أن تتحمل الأطراف التجارية المسؤولية. نحن نتحمل هذه المسؤولية من خلال صنع منتجات مستدامة، ولكننا نريد أن نفعل المزيد. اهتمامنا ليس فقط لتحقيق الربح، ولكن الفائدة أكبر من ذلك بكثير. ولهذا السبب، تدعم BiOBUDDi مؤسسة النبات من أجل الكوكب. biobuddi plant for the planet اقرأ المزيد

المنتجات ذات الصلة

العودة إلى الأعلى

SHOPPING CART

No Products in the Cart

TOTAL:
€0,00
Frog
Frog
Frog
Frog
Frog
  • SKU: BB-0208
  • Availability: In stock In stock Out of stock You can purchase this product but it's out of stock

Frog

€19,95
Tax included. Shipping calculated at checkout.
  • EAN: 8716433966449
Croaking together with the toy frog from BiOBUDDi. By building and playing with this frog, children develop not only motor and creative skills but also cognitive skills. Stimulate your child's imagination and creativity with BIOBUDDI toy blocks. This building set consists of 22 parts, 13 building blocks, 2 slot blocks, 7 expression cards, 1 background card, and the other cards can be used for an educational memory game. The set also includes a nice learning booklet.


Animal planet frog play set

The Animal planet frog play set consists of 13 colored building blocks with prints on them. There are also 6 express cards, 1 background card and 2 slot blocks. You can get the express cards and background card from the 100% recyclable packaging. Use the slot blocks to set the background card upright for even more fun. With the other expression cards you play a fun and educational memory game. The Animal planet play set is made for children from 1.5 to 6 years old. This guarantees hour of leather and fun.


Building blocks made from the sugar cane plant

All these blocks are environmentally friendly, recyclable, sustainable and made from the remains of the sugar cane plant. This makes it an ecological product. Playing with animal toys is good for the motor development of a young child. With the organic toys from BiOBUDDi you show that you treat the planet and the future of the earth responsibly. In addition, BiOBUDDi guarantees hours of safe and responsible playing fun.


The main advantages of the article

  • Environmentally friendly made from residual sugar cane.
  • Made in the Netherlands.
  • Building is good for the motor skills and imagination of the child.
  • 100% recyclable packaging.
  • Fun and educational toys.
  • The toy blocks can be combined with blocks from other well-known brands.
  • The play set contains a textbook with assignments, with which the child can perform fun educational assignments.

Complete your animal world with the following animals

Material: Eco-friendly , biobased and patented material

RELATED PRODUCTS

BACK TO TOP