• الشحن المجاني من € 75 فقط الاتحاد الأوروبي
  • تسليم سريع
  • سهل العودة
Educational Farm theme set - BiOBUDDi
مجموعة موضوع المزرعة التعليمية
مجموعة موضوع المزرعة التعليمية
Educational Farm theme set - BiOBUDDi
مجموعة موضوع المزرعة التعليمية
  • الكود: BB-0032
  • توافر: في المخزون في المخزون نفاد المخزون يمكنك شراء هذا المنتج ولكن من المخزون

مجموعة موضوع المزرعة التعليمية

€154,95
وشملت الضرائب. الشحن المحسوب عند الخروج.
  • EAN: 8716433963516

هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به! أطلق العنان للمزارع الصغير داخل طفلك بفضل مجموعة اللعب الزراعية.

تحتوي المجموعة التعليمية للزراعة على 242 كتلة وألواح أساس متعددة وكتب تعليمية متعددة. يتيح ذلك للأطفال معرفة المزيد عن المزرعة والخضروات المختلفة وحيوانات المزرعة. دع طفلك يتعرف على الحياة في المزرعة!

تلتزم BiOBUDDi ببناء غد أفضل ، ولهذا السبب ، تطور وتصنع منتجات صديقة للبيئة . من المواد الحيوية إلى التصنيع في هولندا  ، نعمل على زيادة الوعي حول الاستدامة أثناء تقديم منتجات آمنة بلا شك. 

طور BiOBUDDi 4 مجموعات موضوعات تعليمية خاصة للأطفال من عمر 1.5 إلى 6 سنوات  لمساعدة الأطفال الصغار على التعرف على الألوان والأشكال والحيوانات والعواطف ومركبات المدينة وغير ذلك الكثير. هذه هي مجموعة تعليم الزراعة. كل مجموعة مناسبة لاستخدامها في مجموعات من 4 إلى 8 أطفال. وهي تتضمن كتبًا تعليمية ترشد الطفل الصغير من خلال تجربة التعلم الخاصة به. 

من السهل إنشاء مجموعة تعليم الزراعة وتساعد في تنمية المهارات الحركية الدقيقة. العب أحداثًا نابضة بالحياة في مزرعة BiOBUDDi. قم بزيارة المزرعة وتعرف على كل شيء عن حيوانات المزرعة الصديقة. من السهل بناء وإعادة بناء الاسطبلات والمركبات الزراعية والحيوانات بطرق مختلفة. 

تتضمن مجموعة الزراعة التعليمية 242 قالبًا صديقًا للبيئة و 16 بطاقة تعليمية مختلفة. المجموعة مناسبة للمجموعات من 4 إلى 8 أطفال. 

مجموعة الألعاب تتكون من: 

  • عدد الكتل الإنشائية: 242
  • عدد لوحات القاعدة: 4
  • عدد الكتب التعليمية: 18

جميع ألعاب BiOBUDDi مصنوعة في هولندا.

 

مادي: مواد صديقة للبيئة، وقاعدة بيولوجيا وبراءة اختراع
بناء غد أفضل هذه هي رؤية BiOBUDDi. نود أن نفعل ذلك مع عملائنا. ومن الأهمية بمكان أن تتحمل الأطراف التجارية المسؤولية. نحن نتحمل هذه المسؤولية من خلال صنع منتجات مستدامة، ولكننا نريد أن نفعل المزيد. اهتمامنا ليس فقط لتحقيق الربح، ولكن الفائدة أكبر من ذلك بكثير. ولهذا السبب، تدعم BiOBUDDi مؤسسة النبات من أجل الكوكب. biobuddi plant for the planet اقرأ المزيد

المنتجات ذات الصلة

العودة إلى الأعلى

SHOPPING CART

No Products in the Cart

TOTAL:
€0,00
Educational Farm theme set
Educational Farm theme set
Educational Farm theme set
Educational Farm theme set
Educational Farm theme set
  • SKU: BB-0032
  • Availability: In stock In stock Out of stock You can purchase this product but it's out of stock

Educational Farm theme set

€179,95
Tax included. Shipping calculated at checkout.
  • EAN: 8716433963516

There is much work to do! Unleash the little farmer within your child thanks to our farming play set.

The farming educational set contains 242 blocks, multiple baseplates, and multiple learning books. This allows children to learn more about the farm, different vegetables, and farm animals. Let your child get familiar with life on the farm!

BiOBUDDi is committed to build a better tomorrow, and for this reason, develops and makes eco-friendly products. From our biobased materials to our manufacturing in the Netherlands, we’re raising awareness about sustainability while delivering unquestionably safe products.

BiOBUDDi developed 4 special educational theme sets for 1,5 to 6 year olds to help toddlers learn about colors, shapes, animals, emotions, city vehicles and lots more. This is the Farming Education set. Each set is suitable for using them in groups from 4 to 8 children. It includes learning books that guide the toddler through there own learning experience.

The Farming Education set is easy to build and helps with the development of fine motor skills. Play lifelike events at the BiOBUDDi farm. Visit the farm and learn all about the friendly farm animals. The stables, farm vehicles, and animals are easy to build and rebuild in different ways.

The Farming educational set includes 242 eco-friendly blocks and 16 different learning cards. The set is suitable for groups of 4 to 8 children.

The toy set consists of:

  • Number of building blocks: 242
  • Number of base plates: 4
  • Number of learning books: 18

All the BiOBUDDi toys are made in the Netherlands.

 

Material: Eco-friendly , biobased and patented material

RELATED PRODUCTS

BACK TO TOP