• الشحن المجاني من € 75 فقط الاتحاد الأوروبي
  • تسليم سريع
  • سهل العودة
Learning Letters - BiOBUDDi
Learning Letters - BiOBUDDi
Learning Letters - BiOBUDDi
Learning Letters - BiOBUDDi
  • الكود: BB-0005
  • توافر: في المخزون في المخزون نفاد المخزون يمكنك شراء هذا المنتج ولكن من المخزون

رسائل التعلم

€25,95
وشملت الضرائب. الشحن المحسوب عند الخروج.
  • EAN: 8716433956624

هل يمكنك قراءة الأبجدية وتهجئة اسمك؟ مجموعة أحرف التعلم BiOBUDDi ستعلم الأبجدية لطفلك!

يتم تصنيع كتل الألعاب الصديقة للبيئة والقائمة على أساس حيوي من رسائل التعلم BiOBUDDi من بقايا نباتات قصب السكر ويتم إنتاجها في هولندا. الكتل الملونة قابلة لإعادة التدوير ، مستدامة وآمنة. سيبدأ الأطفال الصغار في إظهار الاهتمام بتعلم الحروف الأبجدية مع هذه المجموعة. بينما يتعلم بعض الأطفال الحروف بسرعة كبيرة ، يحتاج البعض الآخر إلى مزيد من التكرار والوقت لتعلم الحروف. يعد تعليم الحروف باستخدام BiOBUDDi طريقة رائعة لممارسة المفردات والمهارات المعرفية واللفظية وسيساعد طفلك على تعلم الأبجدية في سن مبكرة! 

علاوة على ذلك ، يمكن للوالدين تزيين المربعات البيضاء والملونة بالأحرف المضمنة. توفر الحروف طريقة ملموسة ومرئية لمساعدة الأطفال على تعلم الأبجدية وقد تعلمهم كيفية القراءة. قم ببناء ابتكار جديد أو برج على اللوح الأساسي مع طفلك الصغير وشجع نمو طفلك!

ادمج هذه المجموعة مع المجموعات التعليمية الأخرى ، مثل رموز التعلم ، تعلم كيفية إنشاء 40 قالبًا أو باستخدام أحد " لتعريف أطفالك بمواضيع مختلفة ولتشجيع نمو أطفالك الصغار!

المواصفات: 

يحتوي على 35 عنصرًا إنشائيًا ملونًا.
لوح أساس واحد.
أوراق ملصقات.
أدلة متعددة.
العمر: 1،5 - 6

جميع ألعاب BiOBUDDi مصنوعة في هولندا. 

مادي: مواد صديقة للبيئة، وقاعدة بيولوجيا وبراءة اختراع
بناء غد أفضل هذه هي رؤية BiOBUDDi. نود أن نفعل ذلك مع عملائنا. ومن الأهمية بمكان أن تتحمل الأطراف التجارية المسؤولية. نحن نتحمل هذه المسؤولية من خلال صنع منتجات مستدامة، ولكننا نريد أن نفعل المزيد. اهتمامنا ليس فقط لتحقيق الربح، ولكن الفائدة أكبر من ذلك بكثير. ولهذا السبب، تدعم BiOBUDDi مؤسسة النبات من أجل الكوكب. biobuddi plant for the planet اقرأ المزيد

المنتجات ذات الصلة

العودة إلى الأعلى

• Free Shipping from €75 only EU
  • Fast delivery
  • Easy to return
SHOPPING CART

No Products in the Cart

TOTAL:
€0,00
Learning Letters - BiOBUDDi
Learning Letters - BiOBUDDi
Learning Letters - BiOBUDDi
Learning Letters - BiOBUDDi
  • SKU: BB-0005
  • Availability: In stock In stock Out of stock You can purchase this product but it's out of stock

Learning Letters

€25,95
Tax included. Shipping calculated at checkout.
  • EAN: 8716433956624

 

Can you recite the alphabet and spell your name? The BiOBUDDi Learning letters set will teach the alphabet to your little one!

The eco-friendly and bio-based toy blocks from BiOBUDDi Learning letters are made from the remains of sugarcane plants and are produced in the Netherlands. The colorful blocks are recyclable, sustainable and safe. Toddlers will begin showing interest in learning alphabet letters with this set. While some kids learn letters very quickly, others need more repetition and time to learn letters. Teaching letters with BiOBUDDi is a great way to practice vocabulary, cognitive and verbal skills and will help your child to learn the alphabet at a young age!

Moreover, parents can decorate the white and colored blocks with the included letters. The letters provide a tactile and visual way to help children learn the alphabet and might teach them how to read. Build a new creation or a tower on the baseplate together with your little one and encourage your child's development!

Combine this set with the other educational sets, such as Learning symbols, Learning to build 40 blocks or with one of the Wildlife sets to introduce your kids to different themes and to encourage your little ones' development!

Specifications:
Contains 35 coloured building blocks.
One baseplate.
Sticker sheets.
Multiple manuals.
Age: 1,5 – 6

All the BiOBUDDi toys are made in the Netherlands.

Material: Eco-friendly , biobased and patented material

RELATED PRODUCTS

BACK TO TOP