• الشحن المجاني من € 75 فقط الاتحاد الأوروبي
  • تسليم سريع
  • سهل العودة
Submarine - BiOBUDDi
Submarine - BiOBUDDi
Submarine - BiOBUDDi
Submarine - BiOBUDDi
Submarine - BiOBUDDi
  • الكود: BB-0210
  • توافر: في المخزون في المخزون نفاد المخزون يمكنك شراء هذا المنتج ولكن من المخزون

غواصة

€24,95
وشملت الضرائب. الشحن المحسوب عند الخروج.
  • EAN: 8716433966463

انطلق في مغامرة في أعماق البحار مع مجموعة لعب الغواصة BiOBUDDi Animal Planet!

اكتشف وتعلم كل الحيوانات الجديدة بطريقة مرحة مع لعبة Animal Planet من BiOBUDDi. اجمع كل مجموعات ألعاب Animal Planet واصنع عالم الحيوانات الخاص بك. حفز خيال طفلك وإبداعه باستخدام مكعبات الألعاب من BIOBUDDI. تتكون مجموعة البناء هذه من 38 جزءًا ، 29 مكعبًا ، 2 فتحات ، بطاقة خلفية واحدة ، 6 بطاقات تعبير لممارسة لعبة ذاكرة وكتاب مدرسي. 

إنشاء 3 إبداعات رائعة

من خلال 29 عنصرًا أساسيًا في هذه المجموعة ، يمكنك عمل 3 إبداعات رائعة جدًا. اصنع حصان البحر الخاص بك وسمك المهرج والغواصة الرائعة. استخدم بطاقة الخلفية الكبيرة من العبوة لإكمال عالمك تحت الماء. ثم ضعهم في كتلتين من الفتحات المرفقتين لوضعهما في وضع مستقيم. يمكنك أيضًا إزالة البطاقات السريعة الستة الأخرى بسهولة من العبوة القابلة لإعادة التدوير ولعب لعبة ذاكرة فريدة وتعليمية. هذه المجموعة الممتعة والتعليمية ممتعة للأطفال من سن 1.5 إلى 6 سنوات. 


تعلم اكتشاف عالم الحيوان مع أطفالك

دع أطفالك يكتشفون عالم الحيوانات بطريقتهم الخاصة مع مجموعات اللعب BiOBUDDi Animal Planet. جميع مكعبات الألعاب هذه صديقة للبيئة ، وقابلة لإعادة التدوير ، ومتينة ، كما أنها قابلة للتبديل مع العلامات التجارية الأخرى. 


مصنوعة من بقايا نباتات قصب السكر 

جميع وحدات البناء BiOBUDDi مصنوعة من بقايا نبات قصب السكر ، مما يجعله منتجًا بيئيًا. اللعب مع ألعاب الحيوانات الخيالية مفيد للنمو الحركي لطفل صغير. مع BiOBUDDi تظهر أنك تعامل الكوكب ومستقبل الأرض بمسؤولية. بالإضافة إلى ذلك ، تضمن اللعب العضوية من BiOBUDDi ساعات من المرح الآمن والمسؤول. 


المزايا الرئيسية لهذا المنتج هي: 

  • صديقة للبيئة مصنوعة من بقايا قصب السكر. 
  • صنع في هولندا 
  • البناء جيد للمهارات الحركية والخيال 
  • 100٪ عبوات قابلة لإعادة التدوير. 
  • مفيد لعملية تعلم الطفل. 
  • يمكن دمج مكعبات اللعب مع مكعبات من ماركات معروفة أخرى. 
  • تحتوي مجموعة اللعب على كتاب مدرسي به مهام يمكن للطفل من خلالها أداء مهام تعليمية ممتعة. 

اجمع كل مجموعات ألعاب أنيمال بلانيت وأنشئ عالم الحيوانات الخاص بك. اكتشف وتعلم كل الحيوانات الجديدة بطريقة مرحة مع مجموعة اللعب الجديدة من BiOBUDDi.

مادي: مواد صديقة للبيئة، وقاعدة بيولوجيا وبراءة اختراع
بناء غد أفضل هذه هي رؤية BiOBUDDi. نود أن نفعل ذلك مع عملائنا. ومن الأهمية بمكان أن تتحمل الأطراف التجارية المسؤولية. نحن نتحمل هذه المسؤولية من خلال صنع منتجات مستدامة، ولكننا نريد أن نفعل المزيد. اهتمامنا ليس فقط لتحقيق الربح، ولكن الفائدة أكبر من ذلك بكثير. ولهذا السبب، تدعم BiOBUDDi مؤسسة النبات من أجل الكوكب. biobuddi plant for the planet اقرأ المزيد

المنتجات ذات الصلة

العودة إلى الأعلى

SHOPPING CART

No Products in the Cart

TOTAL:
€0,00
Submarine - BiOBUDDi
Submarine - BiOBUDDi
Submarine - BiOBUDDi
Submarine - BiOBUDDi
Submarine - BiOBUDDi
  • SKU: BB-0210
  • Availability: In stock In stock Out of stock You can purchase this product but it's out of stock

Submarine

€24,95
Tax included. Shipping calculated at checkout.
  • EAN: 8716433966463
Go on a deep-sea adventure with the BiOBUDDi Animal planet submarine play set. Discover and learn all new animals in a playful way with the Animal planet play set from BiOBUDDi. Collect all Animal planet toy sets and create your own animal world. Stimulate your child's imagination and creativity with BIOBUDDI toy blocks.   This building set consists of 38 parts, 29 building blocks, 2 slot blocks, 1 background card, 6 expression cards for playing a memory game and a textbook.


Build 3 cool creations

With the 29 building blocks in this set, you can make 3 very cool creations. Make your own sea horse, clownfish and cool submarine. Use the large background card from the packaging to complete your underwater world. Then put them in the 2 supplied slot blocks to put them upright. You can also easily remove the other 6 express cards from the recyclable packaging and play a unique and educational memory game. This fun and the educational set is fun for children from 1.5 to 6 years old.


Learn to discover the animal world with your children

Let your children discover the animal world in their own way with the BiOBUDDi Animal planet play sets. All these toy blocks are environmentally friendly, recyclable, durable and also interchangeable with other brands.


Made from remains of sugar cane plants

All BiOBUDDi building blocks are made from the remains of the sugar cane plant and this makes it an ecological product. Playing with imaginative animal toys is good for the motor development of a young child. With BiOBUDDi you show that you treat the planet and the future of the earth responsibly. In addition, BiOBUDDi's organic toys guarantee hours of safe and responsible fun.


The main advantages of this product are:

  • Environmentally friendly made from residual sugar cane.
  • Made in the Netherlands.
  • Building is good for motor skills and fantasy.
  • 100% recyclable packaging.
  • Good for the child's learning process.
  • The toy blocks can be combined with blocks from other well-known brands.
  • The play set contains a textbook with assignments, with which the child can perform fun educational assignments.
Collect all Animal planet toy sets and create your own animal world. Discover and learn all new animals in a playful way with the new play set from BiOBUDDi.
Material: Eco-friendly , biobased and patented material

RELATED PRODUCTS

BACK TO TOP