• الشحن المجاني من € 75 فقط الاتحاد الأوروبي
  • تسليم سريع
  • سهل العودة
Power Rockers - Myo - BiOBUDDi
Power Rockers - Myo - BiOBUDDi
Power Rockers - Myo - BiOBUDDi
Power Rockers - Myo - BiOBUDDi
Power Rockers - Myo - BiOBUDDi
  • الكود: BB-0214
  • توافر: في المخزون في المخزون نفاد المخزون يمكنك شراء هذا المنتج ولكن من المخزون

السلطة الروك -- ميو

€19,95
وشملت الضرائب. الشحن المحسوب عند الخروج.
  • EAN: 8716433966500

مجموعة اللعب باور روكرز ميو

مجموعة اللعب باور روكرز ميو هي مجموعة اللعب المثالية للأطفال الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 1.5 و 6 سنوات. انطلق مع موسيقى الروك ذات الإيقاع المصغر مع مجموعة ألعاب الروك New Power من BiOBUDDi. العب الآن بشخصيات سلسلة أمريكا اللاتينية الشهيرة Power Rockers. يعد اللعب بهذه مكعبات اللعب أمرًا جيدًا للنمو الحركي للطفل الصغير.

صخرة مع ميو مع ابنك أو ابنتك 

استمتع بموسيقى الروك مع ابنك أو ابنتك مع شخصية الروبوت Myo من سلسلة Mini Beat Power Rockers . قم ببناء أضواء الديسكو الخاصة بك ، ومجموعة DJ وبالطبع Power Rockers - مع 13 عنصرًا أساسيًا. يمكن إزالة البطاقات السريعة الستة وبطاقة الخلفية من العبوة القابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪. هل تريد فرقة باور روكرز  الخاصة بك؟ ثم ضع البطاقات السريعة وبطاقة الخلفية على 6 فتحات مرفقة وقم بإنشاء الفرقة الخاصة بك. 

ساعات من متعة اللعب الآمنة والمسؤولة 

جميع وحدات البناء BiOBUDDi مصنوعة من بقايا نبات قصب السكر ، مما يجعلها منتجًا بيئيًا. مع BiOBUDDi تظهر أنك تعامل الكوكب ومستقبل الأرض بمسؤولية. بالإضافة إلى ذلك ، تضمن BiOBUDDi ساعات من المرح الآمن والمسؤول مع الألعاب المستدامة .

المزايا الرئيسية للمقالة 

  • صديقة للبيئة مصنوعة من بقايا قصب السكر 
  • صُنع في هولندا 
  • الإبداع مفيد للمهارات الحركية والخيال 
  • 100٪ عبوات قابلة لإعادة التدوير 
  • مفيد للتطور الحركي لطفل صغير.
مادي: مواد صديقة للبيئة، وقاعدة بيولوجيا وبراءة اختراع
بناء غد أفضل هذه هي رؤية BiOBUDDi. نود أن نفعل ذلك مع عملائنا. ومن الأهمية بمكان أن تتحمل الأطراف التجارية المسؤولية. نحن نتحمل هذه المسؤولية من خلال صنع منتجات مستدامة، ولكننا نريد أن نفعل المزيد. اهتمامنا ليس فقط لتحقيق الربح، ولكن الفائدة أكبر من ذلك بكثير. ولهذا السبب، تدعم BiOBUDDi مؤسسة النبات من أجل الكوكب. biobuddi plant for the planet اقرأ المزيد

المنتجات ذات الصلة

العودة إلى الأعلى

SHOPPING CART

No Products in the Cart

TOTAL:
€0,00
Power Rockers - Myo - BiOBUDDi
Power Rockers - Myo - BiOBUDDi
Power Rockers - Myo - BiOBUDDi
Power Rockers - Myo - BiOBUDDi
Power Rockers - Myo - BiOBUDDi
  • SKU: BB-0214
  • Availability: In stock In stock Out of stock You can purchase this product but it's out of stock

Power Rockers - Myo

€19,95
Tax included. Shipping calculated at checkout.
  • EAN: 8716433966500

The Power Rockers Myo play set

The Power Rockers Myo play set is the perfect play set for young children aged 1.5 to 6 years. Rock on with the mini beat power rockers with the New Power rockers play set from BiOBUDDi. Play now with the characters of the famous Latin American series the Power Rockers. Playing with these playful sustainable toy blocks is good for the motor development of a young child.

 

Rock with Myo with your son or daughter

Rock together with your son or daughter with the robot character Myo from the series Mini Beat Power Rockers. Build your own disco lights, DJ set and of course Power Rockers - What with 13 building blocks. The 6 express cards and the background card can be removed from the 100% recyclable packaging. Do you want your own power rockers band? Then put the express cards and background card on the 6 supplied slot blocks and create your own band.

 

Hours of safe and responsible gaming fun

All BiOBUDDi building blocks are made from the remains of the sugar cane plant, making it an ecological product. With BiOBUDDi you show that you treat the planet and the future of the earth responsibly. In addition, BiOBUDDi guarantees hours of safe and responsible fun with sustainable toys.

 

The main advantages of the article

  • Environmentally friendly made from residual sugar cane
  • Made in the Netherlands
  • Creating is good for motor skills and fantasy
  • 100% recyclable packaging
  • Good for the motor development of a young child.
Material: Eco-friendly , biobased and patented material

RELATED PRODUCTS

BACK TO TOP