• الشحن المجاني من € 75 فقط الاتحاد الأوروبي
  • تسليم سريع
  • سهل العودة
Power Rockers - House - BiOBUDDi
Power Rockers - House - BiOBUDDi
Power Rockers - House - BiOBUDDi
Power Rockers - House - BiOBUDDi
Power Rockers - House - BiOBUDDi
  • الكود: BB-0218
  • توافر: في المخزون في المخزون نفاد المخزون يمكنك شراء هذا المنتج ولكن من المخزون

السلطة الروك -- البيت

€24,95
وشملت الضرائب. الشحن المحسوب عند الخروج.
  • EAN: 8716433966548

باور روكرز

عندما تجمع أجهزة Power Rockers ، فإنها تحتاج بطبيعة الحال إلى منزلها الخاص. انطلق مع موسيقى الروك ذات الإيقاع المصغر مع مجموعة ألعاب الروك New Power من BiOBUDDi. العب الآن مع الشخصيات الشهيرة من المسلسل الأمريكي الشهير باور روكرز.

ساهم في المهارات الحركية لطفلك أو طفلك الصغير 

ساهم في المهارات الحركية لطفلك أو طفلك الصغير من خلال تجميع هذه المجموعة الممتعة والممتعة معه أو معها! هذه لعبة ممتعة للغاية للأطفال من سن 1.5 إلى 6 سنوات. BiOBUDDi يضمن لك ساعات من اللعب الآمن والمسؤول. 

بناء فرقتك الموسيقية الخاصة 

مع مجموعة اللعب BiOBUDDi Power Rockers Carlos ، يمكنك استخدام 14 من اللبنات الأساسية مع المطبوعات عليها لإنشاء مجموعة الأسطوانة الخاصة بك لإضافتها إلى الفرقة. إذا كنت تريد إنهاء النطاق بالكامل ، فيمكنك دفع البطاقات الست السريعة والخلفية من العبوة القابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ . هناك أيضًا 6 كتل فتحات متضمنة. ضع البطاقات المثقبة والخلفية على الفتحات لإكمال كل فرد في الفرقة. 

BiOBUDDi يصنع ألعابًا عضوية تعليمية

BiOBUDDi هي شركة منتجة لمواد اللعب التعليمية المعتمدة عالميًا في شكل وحدات بناء معيارية. قوالب الألعاب مصنوعة بالكامل من مواد عضوية مع الاحتفاظ بالصفات الوظيفية العالية الحالية لـ اللبنات. مع BiOBUDDi تظهر أنك تعامل الكوكب ومستقبل الأرض بمسؤولية. BiOBUDDi هي الآن أول شركة منتجة للألعاب في العالم تبتكر مستدامة ، وهي عبارة عن متغير "قائم على أساس حيوي" من اللبنات التعليمية. كما تصنع العبوات وجميع الملحقات من منتجات طبيعية. 

المزايا الرئيسية للمقالة

  • صديقة للبيئة مصنوعة من بقايا قصب السكر. 
  • صنع في هولندا 
  • الإبداع مفيد للمهارات الحركية والخيال 
  • 100٪ عبوات قابلة لإعادة التدوير. 
  • مفيد للتطور الحركي لطفل صغير. 

اجمع كل مجموعات المباني المربحة والتعليمية من مجموعات قوى BiOBUDDi's . أكمل المجموعة مع أجهزة Power Rockers الأخرى ، مثل Power Rocker Myo و Power Rocker Wat و Power Rockers Fuz .

مادي: مواد صديقة للبيئة، وقاعدة بيولوجيا وبراءة اختراع
بناء غد أفضل هذه هي رؤية BiOBUDDi. نود أن نفعل ذلك مع عملائنا. ومن الأهمية بمكان أن تتحمل الأطراف التجارية المسؤولية. نحن نتحمل هذه المسؤولية من خلال صنع منتجات مستدامة، ولكننا نريد أن نفعل المزيد. اهتمامنا ليس فقط لتحقيق الربح، ولكن الفائدة أكبر من ذلك بكثير. ولهذا السبب، تدعم BiOBUDDi مؤسسة النبات من أجل الكوكب. biobuddi plant for the planet اقرأ المزيد

المنتجات ذات الصلة

العودة إلى الأعلى

• Free Shipping from €75 only EU
  • Fast delivery
  • Easy to return
SHOPPING CART

No Products in the Cart

TOTAL:
€0,00
Power Rockers - House - BiOBUDDi
Power Rockers - House - BiOBUDDi
Power Rockers - House - BiOBUDDi
Power Rockers - House - BiOBUDDi
Power Rockers - House - BiOBUDDi
  • SKU: BB-0218
  • Availability: In stock In stock Out of stock You can purchase this product but it's out of stock

Power Rockers - House

€24,95
Tax included. Shipping calculated at checkout.
  • EAN: 8716433966548

Power Rockers

When you have collected the Power Rockers, they naturally need their own home. Rock on with the mini beat power rockers with the New Power rockers play set from BiOBUDDi. Play now with the famous characters of the famous American series Power Rockers.

 

Contribute to your toddler's or toddler's motor skills

Contribute to the motor skills of your toddler or toddler by putting together this fun and extensive set with him or her! This is a super fun toy for children from 1.5 to 6 years old. BiOBUDDi guarantees hours of safe and responsible for playing fun.

 

Build your own band

With the BiOBUDDi Power Rockers Carlos play set, you can use the 14 building blocks with prints on them to make your own drum set to add to the band. If you want to finish the whole band you can push the 6 express cards and the background out of the 100% recyclable packaging. There are also 6 slot blocks included. Place the punch cards and background on the slot blocks to complete everyone in the band.

 

BiOBUDDi make educational organic toys

BiOBUDDi is a producer of globally certified educational play material in the form of modular building blocks. The toy blocks are made entirely of organic materials while retaining the existing high functional qualities of the building blocks. With BiOBUDDi you show that you treat the planet and the future of the earth responsibly. BiOBUDDi is now the first toy producer in the world to come up with a sustainable, "biobased" variant of educational building blocks. The packaging and all accessories are also made from natural products.

 

The main advantages of the article

  • Environmentally friendly made from residual sugar cane.
  • Made in the Netherlands.
  • Creating is good for motor skills and fantasy.
  • 100% recyclable packaging.
  • Good for the motor development of a young child.
Collect all lucrative and educational building sets from BiOBUDDi's Powersets. Complete the set with the other Power Rockers, such as Power Rocker Myo and Power Rocker Wat and Power Rockers Fuz.
Material: Eco-friendly , biobased and patented material

RELATED PRODUCTS

BACK TO TOP