• الشحن المجاني من € 75 فقط الاتحاد الأوروبي
  • تسليم سريع
  • سهل العودة
Power Rockers - Fuz - BiOBUDDi
Power Rockers - Fuz - BiOBUDDi
Power Rockers - Fuz - BiOBUDDi
Power Rockers - Fuz - BiOBUDDi
Power Rockers - Fuz - BiOBUDDi
  • الكود: BB-0215
  • توافر: في المخزون في المخزون نفاد المخزون يمكنك شراء هذا المنتج ولكن من المخزون

قوة الروك - Fuz

€19,95
وشملت الضرائب. الشحن المحسوب عند الخروج.
  • EAN: 8716433966517

فوز قوة الروك

تعرّف على Power Rocker Fuz! انطلق مع لعبة Power Rockers المصغرة مع مجموعة اللعب New Power Rockers من BiOBUDDi. العب الآن مع الشخصيات الشهيرة في المسلسل الأمريكي PowerRockers. هذه مكعبات ألعاب ممتعة ومتينة للأطفال الصغار من سن 1.5 إلى 6 سنوات. ص>

إنشاء فرقتك الموسيقية الرائعة 

مع مجموعة اللعب BiOBUDDi Power Rockers Carlos ، يمكنك بناء كارلوس مع 12 من اللبنات الأساسية مع المطبوعات عليها وأيضًا صنع مجموعة الأسطوانة الخاصة بك. إذا كنت ترغب في صنع الفرقة بأكملها ، فيمكنك دفع البطاقات الست السريعة والخلفية من العبوة القابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪. يوجد أيضًا 6 كتل فتحات. ضع البطاقات السريعة والخلفية على الفتحات لإكمال كل فرد في الفرقة. 

مكعبات ألعاب صديقة للبيئة 

جميع قوالب الألعاب صديقة للبيئة ، وقابلة لإعادة التدوير ، مستدام وقابل للتبديل أيضًا مع العلامات التجارية الأخرى. جميع اللبنات الأساسية لـ BiOBUDDi مصنوعة من بقايا نبات قصب السكر ، مما يجعلها منتجًا بيئيًا. اللعب بالمكعبات مفيد للنمو الحركي لطفل صغير. مع BiOBUDDi تظهر أنك تعامل الكوكب ومستقبل الأرض بمسؤولية. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن BiOBUDDi ساعات من اللعب الآمن والمسؤول. 

لماذا Power Rockers من BiOBUDDi؟

  • صديقة للبيئة مصنوعة من بقايا قصب السكر. 
  • صنع في هولندا 
  • الإبداع مفيد للمهارات الحركية وخيال الطفل الصغير. 
  • 100٪ عبوات قابلة لإعادة التدوير. 
  • مفيد للتطور الحركي لطفل صغير. 
مادي: مواد صديقة للبيئة، وقاعدة بيولوجيا وبراءة اختراع
بناء غد أفضل هذه هي رؤية BiOBUDDi. نود أن نفعل ذلك مع عملائنا. ومن الأهمية بمكان أن تتحمل الأطراف التجارية المسؤولية. نحن نتحمل هذه المسؤولية من خلال صنع منتجات مستدامة، ولكننا نريد أن نفعل المزيد. اهتمامنا ليس فقط لتحقيق الربح، ولكن الفائدة أكبر من ذلك بكثير. ولهذا السبب، تدعم BiOBUDDi مؤسسة النبات من أجل الكوكب. biobuddi plant for the planet اقرأ المزيد

المنتجات ذات الصلة

العودة إلى الأعلى

SHOPPING CART

No Products in the Cart

TOTAL:
€0,00
Power Rockers - Fuz
Power Rockers - Fuz
Power Rockers - Fuz
Power Rockers - Fuz
Power Rockers - Fuz
  • SKU: BB-0215
  • Availability: In stock In stock Out of stock You can purchase this product but it's out of stock

Power Rockers - Fuz

€19,95
Tax included. Shipping calculated at checkout.
  • EAN: 8716433966517

Power Rocker Fuz

Meet Power Rocker Fuz! Rock on with the mini beat Power Rockers with the New Power Rockers play set from BiOBUDDi. Play now with the famous characters of the American series PowerRockers. These are fun and durable toy blocks for young children from 1.5 to 6 years old.

Create your own cool band

With the BiOBUDDi Power Rockers Carlos play set, you can build Carlos with the 14 building blocks with prints on it and also make your own drum set. If you want to make the whole band you can push the 6 express cards and the background out of the 100% recyclable packaging. There are also 6 slot blocks. Put the express cards and background on the slot blocks to complete everyone in the band.

 

Environmentally friendly toy blocks

All toy blocks are environmentally friendly, recyclable, sustainable and also interchangeable with other brands. All the building blocks of BiOBUDDi are made from the remains of the sugar cane plant, making it an ecological product. Playing with blocks is good for the motor development of a young child. With BiOBUDDi you show that you treat the planet and the future of the earth responsibly. In addition, BiOBUDDi guarantees hours of safe and responsible for playing fun.

 

Why the Power Rockers from BiOBUDDi?

  • Environmentally friendly made from residual sugar cane.
  • Made in the Netherlands.
  • Creating is good for the motor skills and imagination of a young child.
  • 100% recyclable packaging.
  • Good for the motor development of a young child.
Material: Eco-friendly , biobased and patented material

RELATED PRODUCTS

BACK TO TOP