• الشحن المجاني من € 75 فقط الاتحاد الأوروبي
  • تسليم سريع
  • سهل العودة
Police station - BiOBUDDi
Police station - BiOBUDDi
Police station - BiOBUDDi
Police station - BiOBUDDi
  • الكود: BB-0129
  • توافر: في المخزون في المخزون نفاد المخزون يمكنك شراء هذا المنتج ولكن من المخزون

مركز الشرطة

€25,95
وشملت الضرائب. الشحن المحسوب عند الخروج.
  • EAN: 8716433965510

"عمدة ، عمدة الشرطة بحاجة إلى مساعدتك في المكتب!"

قم ببناء مركز للشرطة واستجواب أسوأ المجرمين ، وادخل سيارة الشرطة وحاول حل الجريمة. يمارس الأطفال مهارات حياتية دائمة من خلال اللعب والإبداع. مع هذه المجموعة ، يمكنك بصفتك أحد الوالدين معرفة كيف تدعم مكعبات اللعب المراحل التنموية لطفلك الصغير ، مثل تعلم الألوان والأشكال وغير ذلك الكثير. 

 

يتكون مركز شرطة مجموعة الألعاب من 41 جزءًا مختلفًا ، مصنوعة من بقايا نبات قصب السكر. الكتل صديقة للبيئة ، قابلة لإعادة التدوير ، مستدام وقابل للتبادل أيضًا مع العلامات التجارية الأخرى. تم تصميم العبوة بحيث تشكل جزءًا من المنتج. إنه مصنوع من ورق مقوى FSC وبمجرد "دفع" بسيط يمكنك بسهولة إخراج بطاقات مختلفة ووضعها في حوامل البطاقات المرفقة لمزيد من المرح في اللعب. يمارس الأطفال مهارات حياتية دائمة من خلال اللعب والإبداع. من خلال هذه المجموعة ، يمكنك بصفتك أحد الوالدين معرفة كيف تدعم مكعبات اللعب المراحل التنموية لطفلك الصغير ، مثل تعلم الألوان والأشكال وغير ذلك الكثير. 

 

تعتبر مجموعات ألعاب BiOBUDDi مثالية لتطوير مهارات البناء ولعب الأدوار المبكرة في الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 1½ و 6 ، مع قوالب مصممة خصيصًا لتكون آمنة للأيدي الصغيرة. من السهل بناء كل نموذج ويساعد طفلك على التعلم أثناء اللعب. 

المواصفات:

يحتوي على 26 عنصر بناء ملون.
9 بطاقات دفع.
6 حاملات بطاقات كتيبات متعددة.
العمر: 1.5 - 6

جميع ألعاب BiOBUDDi مصنوعة في هولندا. 

مادي: مواد صديقة للبيئة، وقاعدة بيولوجيا وبراءة اختراع
بناء غد أفضل هذه هي رؤية BiOBUDDi. نود أن نفعل ذلك مع عملائنا. ومن الأهمية بمكان أن تتحمل الأطراف التجارية المسؤولية. نحن نتحمل هذه المسؤولية من خلال صنع منتجات مستدامة، ولكننا نريد أن نفعل المزيد. اهتمامنا ليس فقط لتحقيق الربح، ولكن الفائدة أكبر من ذلك بكثير. ولهذا السبب، تدعم BiOBUDDi مؤسسة النبات من أجل الكوكب. biobuddi plant for the planet اقرأ المزيد

المنتجات ذات الصلة

العودة إلى الأعلى

• Free Shipping from €75 only EU
  • Fast delivery
  • Easy to return
SHOPPING CART

No Products in the Cart

TOTAL:
€0,00
Police station - BiOBUDDi
Police station - BiOBUDDi
Police station - BiOBUDDi
Police station - BiOBUDDi
  • SKU: BB-0129
  • Availability: In stock In stock Out of stock You can purchase this product but it's out of stock

Police station

€25,95
Tax included. Shipping calculated at checkout.
  • EAN: 8716433965510

"Mayor, Mayor the police needs your help at the office!" 

Build the police station and interrogate the most notorious criminals, get into the police car and try to solve the crime. Kids practice lasting life skills through play and creativity. With this set, you as a parent find out how toy blocks support your little one's developmental milestones, like learning colors, shapes and a lot more.


The play set police station consists of 41 different parts, made from remains of the sugar cane plant. The blocks are environmentally friendly, recyclable, sustainable and also interchangeable with other brands. The packaging is designed so that it forms part of the product. It is made of FSC cardboard and with a simple "push" you can easily take out different cards and put them in the enclosed card holders for even more playing fun. Kids practice lasting life skills through play and creativity. With this set you as a parent find out how toy blocks support your little one's developmental milestones, like learning colors, shapes and a lot more.

BiOBUDDi toy sets are perfect for developing early construction and role-play skills in children aged 1½ to 6, with bricks specially designed to be safe for little hands. Each model is easy to build and helps your child learn as they play.

Specifications: Contains 26 coloured building blocks. 9 push-out cards.

6 cardholders Multiple manuals. Age: 1,5 – 6

All the BiOBUDDi toys are made in the Netherlands.

Material: Eco-friendly , biobased and patented material

RELATED PRODUCTS

BACK TO TOP