• الشحن المجاني من € 75 فقط الاتحاد الأوروبي
  • تسليم سريع
  • سهل العودة
Monkey - BiOBUDDi
Monkey - BiOBUDDi
Monkey - BiOBUDDi
Monkey - BiOBUDDi
Monkey - BiOBUDDi
  • الكود: BB-0207
  • توافر: في المخزون في المخزون نفاد المخزون يمكنك شراء هذا المنتج ولكن من المخزون

قرد

€19,95
وشملت الضرائب. الشحن المحسوب عند الخروج.
  • EAN: 8716433966432

يود هذا القرد البني الودود أن يكون صديقًا لك!

تضمن ألعاب الحيوانات من BiOBUDDi ساعات من المرح! من خلال البناء واللعب مع قرد Animal Planet ، لا يكتسب الأطفال المهارات الحركية والإبداعية فحسب ، بل يطورون أيضًا المهارات المعرفية. حفز خيال طفلك وإبداعه مع BiOBUDDi مكعبات الألعاب . تتكون مجموعة البناء هذه من 24 جزءًا ، و 15 لبنة بناء ، وكتلتان ذات فتحات ، و 7 بطاقات تعبير لإنشاء خلفية جميلة ، ولعب إحدى ألعاب الذاكرة. تحتوي مجموعة اللعب أيضًا على كتاب مدرسي لطيف. 


القرد المبهج من مجموعة ألعاب أنيمال بلانيت 

تتكون مجموعة ألعاب القرد من أنيمال بلانيت من 15 قطعة بناء ملونة عليها نقوش. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا 6 بطاقات سريعة ، منها بطاقة خلفية واحدة وكتلتان من الفتحات في المجموعة. يمكن إزالة جميع البطاقات السريعة وبطاقات الخلفية من العبوة القابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ . ثم استخدم كتل الفتحات لضبط الخلفية في وضع مستقيم لمزيد من المتعة. مع جميع بطاقات التعبير ، ستلعب أيضًا لعبة ذاكرة تعليمية. يمكنك دمج هذه المجموعة مع جميع مجموعات اللعب BiOBUDDi Animal Planet الأخرى مثل السلاحف لاكتشاف المزيد من الحيوانات. 

تطوير التطور الحركي لطفلك 

اللعب بالمكعبات مفيد للنمو الحركي للطفل الصغير. في هولندا ، تُصنع جميع قوالب اللعب BiOBUDDi من نبات قصب السكر بطريقة صديقة للبيئة . مجموعة الألعاب مصنوعة للأطفال من سن 1.5 إلى 6 سنوات وهي آمنة وتعليمية.


المزايا الرئيسية لألعاب BiOBUDDi

  • صديقة للبيئة مصنوعة من بقايا قصب السكر. 
  • صنع في هولندا 
  • البناء جيد للمهارات الحركية والخيال 
  • 100٪ عبوات قابلة لإعادة التدوير. 
  • مفيد للتطور الحركي لطفل صغير.
  • يمكن دمج مكعبات اللعب مع مكعبات من ماركات معروفة أخرى.
  • تحتوي مجموعة اللعب على كتاب مدرسي به مهام يمكن للطفل من خلالها أداء مهام تعليمية ممتعة. 

اكتشف وتعلم كل الحيوانات الجديدة بطريقة مرحة مع مجموعة اللعب الجديدة من BiOBUDDi. اجمع كل مجموعات ألعاب Animal Planet واصنع عالم الحيوانات الخاص بك. 

مادي: مواد صديقة للبيئة، وقاعدة بيولوجيا وبراءة اختراع
بناء غد أفضل هذه هي رؤية BiOBUDDi. نود أن نفعل ذلك مع عملائنا. ومن الأهمية بمكان أن تتحمل الأطراف التجارية المسؤولية. نحن نتحمل هذه المسؤولية من خلال صنع منتجات مستدامة، ولكننا نريد أن نفعل المزيد. اهتمامنا ليس فقط لتحقيق الربح، ولكن الفائدة أكبر من ذلك بكثير. ولهذا السبب، تدعم BiOBUDDi مؤسسة النبات من أجل الكوكب. biobuddi plant for the planet اقرأ المزيد

المنتجات ذات الصلة

العودة إلى الأعلى

SHOPPING CART

No Products in the Cart

TOTAL:
€0,00
Monkey - BiOBUDDi
Monkey - BiOBUDDi
Monkey - BiOBUDDi
Monkey - BiOBUDDi
Monkey - BiOBUDDi
  • SKU: BB-0207
  • Availability: In stock In stock Out of stock You can purchase this product but it's out of stock

Monkey

€19,95
Tax included. Shipping calculated at checkout.
  • EAN: 8716433966432
This brown friendly monkey would like to be a friend with you. The toy animals from BiOBUDDi guarantee hours of fun! By building and playing with Animal Planet's monkey, children develop not only motor and creative skills but also cognitive skills. Stimulate your child's imagination and creativity with the BiOBUDDi toy blocks. This building set consists of 24 parts, 15 building blocks, 2 slot blocks, 7 expression cards for creating a beautiful background, and playing a memory game. The play set also contains a nice textbook.


The cheerful monkey from Animal planet play set

The Animal planet monkey play set consists of 15 colored building blocks with prints on them. In addition, there are also 6 express cards, of which 1 background card and 2 slot blocks in the kit. The express cards and background cards can all be removed from the 100% recyclable packaging. Then use the slot blocks to set the background upright for even more fun. With all expression cards, you also play an educational memory game. You can combine this set with all other BiOBUDDi Animal planet play sets such as the turtle to discover even more animals.


Develop your child's motor development

Playing with blocks is good for the motor development of a young child. In the Netherlands, all BiOBUDDi toy blocks are made from the sugar cane plant in an environmentally friendly manner. The toy set is made for children aged 1.5 to 6 years old and is safe and educational.


The main advantages of BiOBUDDi toys

  • Environmentally friendly made from residual sugar cane.
  • Made in the Netherlands.
  • Building is good for motor skills and fantasy.
  • 100% recyclable packaging.
  • Good for the motor development of a young child.
  • The toy blocks can be combined with blocks from other well-known brands.
  • The play set contains a textbook with assignments, with which the child can perform fun educational assignments.
Discover and learn all new animals in a playful way with the new play set from BiOBUDDi. Collect all Animal planet toy sets and create your own animal world.
Material: Eco-friendly , biobased and patented material

RELATED PRODUCTS

BACK TO TOP