• الشحن المجاني من € 75 فقط الاتحاد الأوروبي
  • تسليم سريع
  • سهل العودة
Draco - BiOBUDDi
Draco - BiOBUDDi
Draco - BiOBUDDi
Draco - BiOBUDDi
Draco - BiOBUDDi
  • الكود: BB-0146
  • توافر: في المخزون في المخزون نفاد المخزون يمكنك شراء هذا المنتج ولكن من المخزون

تنين

€19,95
وشملت الضرائب. الشحن المحسوب عند الخروج.
  • EAN: 8716433965688

استكشاف وإنشاء أشياء جديدة من العناصر القديمة! 

في الغابات الخلفية لولاية لويزيانا الملونة ، يختبئ وسط فدادين من الأدغال والمستنقعات ، يقع المنزل الرائع لمدينة The Swampies. Gator و Newt و Ribbs هم ثلاثة أصدقاء محبوبون مؤذون يحبون اللعب واستكشاف وبناء أشياء جديدة من الأشياء القديمة! 

من اللحظة التي يعثرون فيها على قطعة غير مرغوب فيها مثيرة للاهتمام تم إلقاؤها في منزلهم حتى اللحظة التي يقومون بتنظيفها وإنشاء شيء يجعل المستنقع مكانًا أفضل للعيش فيه. يعمل كل من Gator و Newt و Ribbs على جعل عالمهم أكثر خضرة ونظافة ومكانًا أفضل للعيش 

يطور BiOBUDDi ألعابًا آمنة وتعليمية للأطفال الصغار ومرحلة ما قبل المدرسة. تم تطوير مكعبات الألعاب خصيصًا للأطفال الصغار للعب بها. البناء باستخدام المكعبات مفيد لتنمية المهارات الحركية والمعرفية والإبداعية. المجموعة تحفز التطور التعليمي للطفل. اللعبة منتجة في هولندا  وهي غير ضارة بالبيئة. صُنعت مكعبات اللعب الخاصة بنا خصيصًا من قبل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 1.5 و 6 سنوات ، وهي مصنوعة من منتج جانبي لإنتاج قصب السكر. الكتل صديقة للبيئة ، قابلة لإعادة التدوير ، مستدامة وقابلة للتبديل أيضًا مع العلامات التجارية الأخرى. 

المواصفات: 

يحتوي على 13 عنصرًا أساسيًا ملونًا
9 بطاقات دفع 

6 حاملي بطاقات
دليل يحتوي على معلومات حول BiOBUDDi
العمر: 1،5 -6

مادة
مواد صديقة للبيئة وذات أساس حيوي وحاصلة على براءة اختراع 

حجم الصندوق (سم)
24.5x19x8

مادي: مواد صديقة للبيئة، وقاعدة بيولوجيا وبراءة اختراع
بناء غد أفضل هذه هي رؤية BiOBUDDi. نود أن نفعل ذلك مع عملائنا. ومن الأهمية بمكان أن تتحمل الأطراف التجارية المسؤولية. نحن نتحمل هذه المسؤولية من خلال صنع منتجات مستدامة، ولكننا نريد أن نفعل المزيد. اهتمامنا ليس فقط لتحقيق الربح، ولكن الفائدة أكبر من ذلك بكثير. ولهذا السبب، تدعم BiOBUDDi مؤسسة النبات من أجل الكوكب. biobuddi plant for the planet اقرأ المزيد
العودة إلى الأعلى

SHOPPING CART

No Products in the Cart

TOTAL:
€0,00
Draco
Draco
Draco
Draco
Draco
  • SKU: BB-0146
  • Availability: In stock In stock Out of stock You can purchase this product but it's out of stock

Draco

€19,95
Tax included. Shipping calculated at checkout.
  • EAN: 8716433965688

In the backwoods of the colorful Louisiana, hidden by acres of bush and marsh lies the wondrous home of The Swampies. Gator, Newt and Ribbs are three loveable, mischievous friends that love to play, explore and build new stuff from old stuff!

From the moment they find an interesting piece of junk that has been dumped in their home to the moment they clean it up and create something that makes their swamp a better place to live in. Gator, Newt and Ribbs are on a mission to make their world a greener, cleaner, better place to live

BiOBUDDi develops safe and educational toys for toddlers and preschoolers. The toy blocks are specially developed for small children to play with. Building with blocks is good for the development of motor, cognitive and creative skills. The set stimulates the educational development of the child. The toy is produced in the Netherlands and is not harmful to the environment. Our toy blocks are specially made by children aged 1.5 to 6 years, made from a side product of the sugar cane production. The blocks are environmentally friendly, recyclable, sustainable and also interchangeable with other brands.

Specifications:

Contains 19 mostly coloured building blocks
9 push-out cards
Manual with information about BiOBUDDi
Age: 1,5 -6

Number of pieces
Material
Eco-friendly , biobased and patented material

Box size (cm)
24,5x19x8

Material: Eco-friendly , biobased and patented material

RELATED PRODUCTS

BACK TO TOP