• الشحن المجاني من € 75 فقط الاتحاد الأوروبي
  • تسليم سريع
  • سهل العودة
Camel - BiOBUDDi
Camel - BiOBUDDi
Camel - BiOBUDDi
Camel - BiOBUDDi
Camel - BiOBUDDi
  • الكود: BB-0209
  • توافر: في المخزون في المخزون نفاد المخزون يمكنك شراء هذا المنتج ولكن من المخزون

جمل

€19,95
وشملت الضرائب. الشحن المحسوب عند الخروج.
  • EAN: 8716433966456

استمر بالصراحة على هذا الجمل الممتع. من خلال بناء لعب الحيوانات في BiOBUDDi واللعب معها ، يطور طفلك مهارات حركية وإبداعية و المهارات المعرفية. حفز خيال طفلك وإبداعه مع BiOBUDDi مكعبات الألعاب  . تتكون مجموعة البناء هذه من 22 جزءًا ، و 13 لبنة بناء ، وكتلتان ذات فتحات ، و 7 بطاقات سريعة ، منها بطاقة خلفية كبيرة وبطاقات أخرى للعب لعبة ذاكرة تعليمية. تتضمن المجموعة أيضًا كتابًا دراسيًا. 


جمل كوكب الحيوان

جمل أنيمال بلانيت يتكون من 13 مكعبًا ملونًا عليها مطبوعات ، وهناك أيضًا 6 بطاقات طباعة وبطاقة خلفية واحدة وكتلتان ذات فتحات. يمكن إزالة جميع البطاقات السريعة وبطاقات الخلفية من العبوة القابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪. ثم استخدم كتل الفتحات لضبط بطاقة الخلفية في وضع مستقيم لمزيد من المتعة. تلعب مع البطاقات الأخرى لعبة ذاكرة فريدة وتعليمية. مجموعة اللعب مصممة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 1.5 و 6 سنوات. لعبة مثالية لطفلك البالغ من العمر عامين . قم ببناء هذا الجمل الودود مع ابنك أو ابنتك واكتشف مقدار ما يمكنهم تعلمه بطريقة مرحة. 


مكعبات ألعاب صديقة للبيئة 

جميع مكعبات اللعب صديقة للبيئة وقابلة لإعادة التدوير ومستدامة وقابلة للتبديل أيضًا مع العلامات التجارية الأخرى. اللبنات الأساسية لـ BiOBUDDi مصنوعة من بقايا نبات قصب السكر ، مما يجعلها منتجًا بيئيًا. اللعب بالمكعبات مفيد للنمو الحركي لطفل صغير. مع BiOBUDDi تظهر أنك تتعامل بمسؤولية مع مستقبل الأرض. بالإضافة إلى ذلك ، مع الألعاب من BiOBUDDi نضمن لك متعة اللعب الآمن والمسؤول.


المزايا الرئيسية لهذه اللعبة العضوية

  • صديقة للبيئة مصنوعة من بقايا قصب السكر. 
  • صنع في هولندا 
  • البناء جيد للمهارات الحركية والخيال
  • 100٪ عبوات قابلة لإعادة التدوير.
  • مفيد للتطور الحركي لطفل صغير. 
  • يمكن دمج مكعبات اللعب مع مكعبات من ماركات معروفة أخرى. 
  • تحتوي مجموعة اللعب على كتاب مدرسي به مهام يمكن للطفل من خلالها أداء مهام تعليمية ممتعة. 

تعرف على جميع الحيوانات الجديدة مع مجموعة اللعب الجديدة من BiOBUDDi. اجمع كل مجموعات ألعاب Animal Planet واصنع عالم الحيوانات الخاص بك. 

مادي: مواد صديقة للبيئة، وقاعدة بيولوجيا وبراءة اختراع
بناء غد أفضل هذه هي رؤية BiOBUDDi. نود أن نفعل ذلك مع عملائنا. ومن الأهمية بمكان أن تتحمل الأطراف التجارية المسؤولية. نحن نتحمل هذه المسؤولية من خلال صنع منتجات مستدامة، ولكننا نريد أن نفعل المزيد. اهتمامنا ليس فقط لتحقيق الربح، ولكن الفائدة أكبر من ذلك بكثير. ولهذا السبب، تدعم BiOBUDDi مؤسسة النبات من أجل الكوكب. biobuddi plant for the planet اقرأ المزيد

المنتجات ذات الصلة

العودة إلى الأعلى

SHOPPING CART

No Products in the Cart

TOTAL:
€0,00
Camel - BiOBUDDi
Camel - BiOBUDDi
Camel - BiOBUDDi
Camel - BiOBUDDi
Camel - BiOBUDDi
  • SKU: BB-0209
  • Availability: In stock In stock Out of stock You can purchase this product but it's out of stock

Camel

€19,95
Tax included. Shipping calculated at checkout.
  • EAN: 8716433966456
Continue the saraha on this fun camel. By building and playing with the toys animals of BiOBUDDi your child develops motor, creative, and cognitive skills. Stimulate your child's imagination and creativity with the BiOBUDDi toy blocks. This building set consists of 22 parts, 13 building blocks, 2 slot blocks 7 express cards, of which a large background card and other cards to play an educational memory game. The set also includes a textbook.


Animal planet camel

The Animal planet camel consists of 13 colored building blocks with prints on them, there are also 6 print cards, 1 background card and 2 slot blocks. The express cards and background cards can all be removed from the 100% recyclable packaging. Then use the slot blocks to set the background card upright for even more fun. With the other cards you play a unique and educational memory game. The play set is made for children aged 1.5 to 6 years old. Perfect toy for your 2 year old child. Build this friendly camel with your son or daughter and discover how much they can learn in a playful way.


Environmentally friendly toy blocks

All toy blocks are environmentally friendly, recyclable, sustainable and also interchangeable with other brands. The building blocks of BiOBUDDi are made from the remains of the sugar cane plant, making it an ecological product. Playing with blocks is good for the motor development of a young child. With BiOBUDDi you show that you deal responsibly with the future of the earth. In addition, with the toys from BiOBUDDi you are guaranteed safe and responsible playing fun.


The main advantages of this organic toy

  • Environmentally friendly made from residual sugar cane.
  • Made in the Netherlands.
  • Building is good for motor skills and fantasy.
  • 100% recyclable packaging.
  • Good for the motor development of a young child.
  • The toy blocks can be combined with blocks from other well-known brands.
  • The play set contains a textbook with assignments, with which the child can perform fun educational assignments.
Get to know all new animals with the new play set from BiOBUDDi. Collect all Animal planet toy sets and create your own animal world.
Material: Eco-friendly , biobased and patented material

RELATED PRODUCTS

BACK TO TOP