• الشحن المجاني من € 75 فقط الاتحاد الأوروبي
  • تسليم سريع
  • سهل العودة

الديناصورات

Triceratops

€24,95

T-Rex

€24,95

Stegosaurus

€24,95

برونتوسوروس

€24,95

عد إلى عصور ما قبل التاريخ مع سلسلة ألعاب الديناصورات الجديدة من BiOBUDDi. مع هذه الألعاب القائمة على أساس حيوي بالكامل ، ستخوض مغامرة حقيقية مع طفلك. استخدم اللبنات الأساسية الصديقة للبيئة لتجميع الديناصورات الخاصة بك.

لكن هذا ليس كل شيء. يمكنك استخدام الصندوق القابل لإعادة التدوير بنسبة 100٪ لجعله أكثر إثارة. يمكنك دفع بطاقات الدفع خارج الصندوق ووضعها على الكتل ذات الفتحات. مع هذا يمكنك إنشاء عالم ألعاب ديناصور حقيقي أكبر. زيادة المتعة والصعوبة والثقة لدى الأطفال الصغار أو الأطفال في سن ما قبل المدرسة من خلال السماح لهم باللعب مع مجموعات الألعاب البيئية التعليمية من BiOBUDDi.

تم تصميم مكعبات الألعاب خصيصًا لأيدي الأطفال الصغار ، بحيث يمكن لطفلك أو طفلك الصغير البدء بسهولة. إذا كان هو أو هي غير قادر على تجميع الديناصورات بنفسه ، يمكنك استخدام أحد كتيبات التعليمات سهلة الاستخدام الخاصة بنا. تم إعداد كتيبات التعليمات خصيصًا للأطفال الصغار. سلسلة الألعاب مناسبة للأطفال من سن 1.5 إلى 6 سنوات. في هذه الصفحة ستجد كل مجموعات ألعاب الديناصورات الرائعة.

العودة إلى الأعلى

• Free Shipping from €75 only EU
  • Fast delivery
  • Easy to return
SHOPPING CART

No Products in the Cart

TOTAL:
€0,00

Dinosaurs

Triceratops

€24,95

T-Rex

€24,95

Stegosaurus

€24,95

Brontosaurus

€24,95

Go back to prehistoric times with the new Dinosaur toy series from BiOBUDDi. With these fully bio-based toy sets you go on a real adventure with your child. Use the eco-friendly building blocks to assemble your dinosaurs.

But that's not all; you can use the 100% recyclable box to make it even more exciting. You can push the push-out cards out of the box and put them on the slot blocks. With this you create an even bigger real dino toy world. Increase the fun, difficulty and confidence of a toddler or preschooler by letting them play with BiOBUDDi's educational ecological toy sets.

The toy blocks are specially designed for small children's hands, so that your toddler or preschooler can easily get started. If he or she is unable to assemble the dinosaurs himself, you can use one of our handy instruction booklets. The instruction booklets are specially made for young children. The toy series is suitable for children from 1.5 to 6 years old. On this page you will find all the cool Dinosaur toy sets.

BACK TO TOP